الركراكي: حكيمي أكثر دراية بكليان مبابي

تحدث الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن النزال المنتظر بين ثنائي باريس سان جرمان الفرنسي كليان مبابي وأشرف حكيمي، معتبرا هذا الأخير الأكثر دراية بزميله وطريقة لعبه، وذلك بحكم لعبهما معا بشكل يومي في التداريب.

وقال الركراكي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الغد بين فرنسا والمغرب، “أشرف حكيمي من أفضل لاعبي العالم في مركزه، وهو متحفز لتقديم أفضل ما لديه والتفوق على مبابي”، لكن وفي نفس الوقت حذر مدرب الأسود من الإفراط في التركيز على مبابي، نظرا لكونه لا يمثل النجم الأوحد لمنتخب الديكة، والذي يضم في صفوفه نخبة من النجوم على رأسهم عثمان ديمبيلي نجم برشلونة وأنطوان غريزمان لاعب أتليتيكو مدريد وغيرهم من الأسماء الكبيرة.

وأضاف الركراكي من المفروض علينا العمل على تصدير المشاكل للمنتخب الفرنسي خلال هذا اللقاء، لبلوغ هدفنا والتأهل إلى المباراة النهائية، مشددا على أن السبيل لهذا الإنجاز يكمن في روح الفريق، والأداء القتالي للمجموعة ككل، والتي تشكل كل شيء في كرة القدم.

يذكر أن المنتخب الوطني يستعد لمواجهة فرنسا، غدا الأربعاء 14 دجنبر 2022، في نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بعد رحلة شاقة وتاريخية، قابل خلالها عمالقة أوروبا، بدأ بالمنتخب الكرواتي والبلجيكي، مرورا بإسبانيا والبرتغال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى