الركراكي ينهي الجدل بخصوص مشاركة بونو في وديتي البرازيل وبيرو

أنهى الناخب الوطني وليد الركراكي الشكوك التي حاصرت مشاركة الدولي المغربي ياسين بونو، حامي عرين المنتخب المغربي، في وديتي البرازيل وبيرو، بعد أن وجه له الدعوة للحضور رفقة النخبة الوطنية نهاية الشهر الجاري.

وكانت بعض التقارير الإخبارية قد تحدثت عن إحتمال غياب نجم إشبيلية الإسباني عن وديتي البرازيل والبيرو، وذلك عقب الإصابة القوية التي تعرض لها خلال لقاء ناديه أمام ألميريا أمس الأحد لحساب الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، والتي نقل على إثرها مباشرة إلى المستشفى.

وقال وليد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمركب محمد السادس، اليوم الإثنين، أن بونو سيظل الإختيار الأول لحراسة عرين الأسود، بينما يشغل منير المحمدي المحترف في نادي الوحدة السعودي مركز الحارس الثاني، مشيرا إلى أنه حاول التواصل مع بونو والاطمئنان على وضعه الصحي بعد حادث الإصابة غير أن هاتفه كان مغلقا، إلا أنه تمكن من الاطمئنان على وضعه الصحي بطرق أخرى.

مؤكدا أنه يحتاح حاليا لـ  48 ساعة من الراحة والنقاهة وخاصة الهدوء قبل العودة، وأن هذه الإصابة لن تحول دون حضوره معنا في المعسكر، ولن تزيحه عن مركزه كحارس أول للمنتخب المغربي وبعده المحمدي.

وكان النادي الأندلسي قد أكد في بلاغ رسمي له، على أن حالة ياسين بونو مستقرة، كما أنه غادر المستشفى بعد خضوعه لبعض الفحوصات للاطمئان على وضعه، كما أنه أمضى ليلة الأمس بمنزله، بعد التأكد من عدم وجود أي مضاعفات.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي يستعد لوديتي البرازيل وبيرو في 25 و28 مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى