الزيات: ملف أحداد أكثر تعقيدا من متولي

علي بلعياشي

أكد جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم ، أن المكتب المسير فاتح محسن متولي، عميد الرجاء الرياضي، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأوضح الزيات، في حوار أجراه مع الصفحة الرسمية للفريق بـ”الفايسبوك”، أن متولي لاعب مهم، وقدم الإضافة للفريق، ويرغب بدوره في الإستمرار مع الرجاء، مضيفا أنه إبن الفريق والتفاوض معه سيكون إيجابيا، وستحاول الإدارة تمديد مقامه مع المجموعة، من خلال تجديد عقده الذي سينتهي في يونيو المقبل.

أما عن مناقشة  صفقة لاعب الفريق، حميد أحداد، المعار من الزمالك المصري، لشراء عقده نهائيا يضيف الزيات، ملفه أشد  تعقيدا من ملف محسن متولي.

وتابع “بخلاف متولي شراء عقد أحداد أكثر تعقيدا، لأنه مرتبط بطرف آخر وهو الزمالك، ولا نعلم حجم مطالبهم المالية بعد، كما لم تتضح صورة الموسم حتى الآن، وكيف سينتهي، وما إن كنا سنحول بند الإعارة لشراء.


رئيس الرجاء: ملف أحداد أأكثر تعقيدا من متولي

وأضاف قائلا “رغم ذلك علاقتنا طيبة مع مسؤولي الزمالك، وقد تساهم في تذليل الصعاب أثناء التفاوض لكني مصر على أن صفقة متولي تبدو أسهل نسبيا.

وختم  الزيات حديثه أن فكرة المكتب المسير منذ سنوات أن أي لاعب يتوصل بعرض إحترافي يكون مهما ويليق بتطلعاته وتطلعات الفريق، يمكن تسريحه، مستدركا أن هدف الرجاء في الموسم المقبل هو الحفاظ على ركائز الفريق، وعدم التفريط فيها.

وتعليقا على الأخبار التي تروج حول إمكانية رحيله عن النادي، قال الزيات بدوري أسمع بعض الأخبار تتحدث عن إمكانية رحيلي عن رئاسة الرجاء بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، لكن ذلك يبقى مجرد إشاعة يروجها بعض الأشخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى