الشيف بوراك بزي العمليات من داخل المستشفى

بعدما انتشرت صور للشيف التركي بوراك على مواقع التواصل الاجتماعي تظهره في المستشفى، أثار الموضوع قلق متابعيه على صحته، خصوصا أنه ظهر في الفيديو عكس ڤيديوهاته المعتادة وهو فاقد جزء كبير من وزنه ومرسوم على وجهه علامات الحزن .
نشر بوراك صورة له عبر انستقرام، ظهر فيها مرتدياً ملابس الاستعداد للدخول إلى غرفة العمليات، في إحدى المستشفيات، مكتفياً بالتعليق على الصورة أنه يجري فحوصات صغيرة تمهيداً لعملية جراحية سيخضع لها لاحقاً، من دون الكشف عن تفاصيلها.
وتمنّى المتابعيون على الصورة التي نالت أكثر من 700 ألف اعجاب، الشفاء والسلامة لبوراك، وقال أحد المتابعين “الله يعافيك وتتحسن قريبا”، وأضاف آخر “ربنا يشفيك وتقوم بالسلامة لكل محبيك في الوطن العربي”. كما تساءل المتابعون عن نوع المرض أو المشكلة الصحية التي يعاني منها وإن كانت خطرة أو عرضية.
دير بالذكر أن الشيف نشر خلال السنة الماضية صورة عبر حسابه على انستقرام، كشف فيها عن خضوعه لعملية جراحية، لم يفصح عنها. واكتفى بالقول عليها “أجريتُ عملية جراحية صغيرة، شكراً جزيلاً على تمنياتكم الجميلة، بارك الله بكم”. وتابع “شكراً على جميع رسائلكم ودعمكم”.
الاسم الحقيقي للشيف بوراك “محمد بوراك أوزديمير، وولد عام 1994، هو طباخ تركي ذو أصول عربية (ينحدر من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية حيث تعيش أغلبية عربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى