العثور على جثث متحللة لثلاث أشخاص بمدينة صفرو

أفادت مصادر محلية أنه تم العثورعلى ثلاث جثث في أولى مراحل تحللها داخل شقة سكنية بحي الشعبة بمدينة صفرو، بعد أن لقي أصحابها مصرعهم بشكل جماعي في ظروف غامضة.

حيث جرى اكتشاف الجثث من طرف جيران الضحايا، وذلك بعد انبعاث رائحة كريهة من داخل المنزل الذي كانوا يقطنون به، حيث تم إشعار السلطات الأمنية بالمدينة التي هرعت إلى عين المكان وقامت باقتحام المنزل المذكور، ليتم العثور على الجثث الثلاثة وهي في وضعية تحلل، في الوقت الذي تبين بأن هذه الجثث تعود لأفراد أسرة واحدة تتكون من زوج وزوجته وابنهما الصغير.

 ونقل موقع Le360 عن مصادر أن العائلة الهالكة حديثة السكن بالحي المذكور، مشيرة إلى أن أفراد العائلة المشار إليهم كانوا قد غابوا عن أنظار جيرانهم طيلة اليومين الماضين، ما دفع بأحدهم إلى ربط الاتصال بالسلطات المحلية التي قامت باقتحام المنزل لتعثر على الجثث ملقية على الأرض وسط المنزل.

ورجحت المصادر ذاتها أن تكون الوفاة نتيجة تسرب غاز البوتان من سخان المياه مما تسبب في اختناق الضحايا، في الوقت الذي تبقى فيه هذه المعطيات مجرد فرضيات في انتظار ما ستكشف عنه التحقيقات.

وفور إشعارها بالنازلة، انتقلت السلطات المحلية وعناصر الأمن الوطني إلى عين المكان، حيث أشرفت على عملية نقل الجثامين نحو مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بصفرو، في انتظار عرضها على التشريح الطبي لمعرفة أسباب الوفاة، وذلك تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى