الفنانة “سوزان نجم الدين” تنفي شائعة زواجها من حارسها الشخصي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقوة، في الايام القليلة الماضية، خبر زواج الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” من حارسها الشخصي.

ورداً على هذه الشائعات، نفت سوزان خبر زواجها من حارسها الشخصي، عقب مرورها ببرنامج “ET بالعربي”، إذ أكدت بان الصورة التي تم تداولها يعود تاريخها لخمس سنوات ماضية، عندما حلت ببرنامج Stars On Board، وكان هو المرافق لها خلال تلك الفترة هناك.

وقالت نجم الدين : “هذه شائعة ليس لها أساس من الصحة، والأبشع منها الوعكة الصحية، استيقظت بسببها اليوم على 1000 رسالة، ولا أعرف من مطلق هذه الشائعات السخيفة، ولا أعرف ما هدفهم منها وهي إحدى مساوئ السوشيال ميديا”.

وأضافت : “تحدثت مع المحامي، لأعرف السبب وراء هذه الشائعات، والتشويه الذي نتعرض له، وكم الأذى، وكم القلق الذي يشعر به أهلنا، أصبح لا بد من قوانين لضبط السوشيال ميديا حتى نعرف من يروج لهذه الشائعات وما هدفه منه، ومعاقتبه، هذا النظام غير موجود ولكن لا بد من تفعيله بشكل جدي جدًا”.

واختتمت قائلة: “حد حاططني في باله وأكيد عندما أريد الزواج سأعلن أنا بنفسي عن هذا الأمر ومن خلال صفحاتي على السوشيال ميديا لأنني طبعًا سأكون فخورة بهذا الشخص الذي سأرتبط به وسيكون شريك عمر وسأعلن عنه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى