الفنان حميد نجاح يدخل الإنعاش ووزارة الثقافة تتفاعل مع وضعه الصحي

كشفت مصادر متطابقة أن الفنان المغربي حميد نجاح يرقد في قسم الإنعاش بإحدى المصحات الخاصة في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، منذ مساء الأربعاء 05 أبريل2023، وذلك عقب التدهور المفاجئ لحالته الصحية.

كان الفنان نجاح تعرض قبل يومين لكسر على مستوى الفخذ تطلب إجراءه عملية جراحية، غير أن وضعه الصحي تدهور قبل إجرائها، ليدخل قسم العناية المركزة بعد معاناته طيلة الفترة الأخيرة من مشاكل صحية.

وعبر مجموعة من النجوم عن تضامنهم مع الفنان حميد نجاح، الذي يعاني ارتفاع ضغط الدم منذ سنوات، من بينهم فاطمة حركات وبدرية عطا الله وقدس جندل ومحمد الشوبي، حيث نشر هذا الأخير عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، صورة لحميد بين الأمس واليوم أرفقها بتعليق جاء فيه ” بالشفاء العاجل يارب العالمين لأخينا الفنان الجميل Najah Mohamed Hamid Najah شفاءا كاملاً”.

وكشف مصدر مسؤول من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، أن هذه الأخيرة تكفلت بعلاج الفنان حميد نجاح، وأن ممثلا عنها سيقوم بزيارته اليوم الجمعة في المستشفى للاطمئنان على وضعه الصحي، كما أنها ستخصص له تعويضا خاصا بصفته فنانا.

ويجمع نجاح، المولود سنة 1949 بمدينة الدار البيضاء، جملة من المواهب الفنية المميزة، إذ يعد ممثلا ومخرجا مميزا ومنفذ ديكور وشاعرا باللغة الفرنسية، كما أنه يمتلك تجربة مسرحية مهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى