الكبير عن منافس الرجاء سيمبا التنزاني.. يستطيعون خلق المشاكل لأكبر الفرق الإفريقية

قال مدرب الرجاء الرياضي، التونسي منذر الكبير، إن فريقه ينتظره إختبار صعب حين يلتقي مضيفه سيمبا التنزاني، يوم غد السبت 18 فبراير 2023، في ملعب “بنيامين مكابا”، في مدينة دار السلام بتنزانيا، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

وإعتبر الكبير، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، أن الرجاء ينتظره إختبار صعب نظرا لنوعية المنافس الذي يواجهه، والذي يعرف جيدا كيفية خلق المشاكل لأكبر الفرق التي يستقبلها، فضلا عن أدائه الجيد على رقعة الميدان .

وتحدث مدافع الفريق الأخضر بوشعيب العراصي، والذي رافق المدرب خلال الندوة الصحافية، عن اللقاء وصعوبته، مؤكدا أن النسور الخضر عازمون على الظفر بالنقاط الثلاث لتزكية الإنتصار العريض 5-0 الذي حققه الفريق في الجولة الأولى من  منافسات دور المجموعات أمام فيبرس الأوغندي.

من جهة أخرى أكد اللاعب الشاب أنه لا وجود لفريق سهل في منافسات من قيمة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا عزم اللاعبين على تحقيق الإنتصار لإسعاد الجماهير الرجاوية، والحفاظ على زعامة المجموعة الثالثة.

يذكر أن الرجاء كان قد حقق إنتصارا عريضا في الجولة الأولى من دور المجموعات على حساب نادي فيبرس الأوغندي بخماسية، في حين سقط سيمبا التنزاني بهدف نظيف أمام حوريا كوناكري الغيني، ليعتلي بذلك الفريق الأخضر ترتيب المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى