الكشف عن لائحة وليد الركراكي لمبارتي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة 26 ماي 2023، عن لائحة الناخب الوطني وليد الركراكي المستدعاة للتجمع الإعدادي المغلق، الذي يدخله الأسود بداية من  الثامن يونيو المقبل، بمركب محمد السادس بالمعمورة، إستعدادا لمواجهة كل من الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا.

ويلاقي أسود الأطلس نظيرهم من الرأس الأخضر يوم الإثنين 12 يونيو 2023، وذلك في لقاء ودي، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، قبل أن تشد بعثة المنتخب الرحال صوب جنوب إفريقيا، وتحديدا جوهانسبورغ، لمواجهة منتخب البافانا بافانا يوم السبت 17 يونيو من نفس الشهر.

وحسب ما أشارت إليه الجامعة فإن الناخب الوطني إعتمد في وضع قائمته على تنسيق دقيق مع مدرب المنتخب الأولمبي، فضلا عن مراعاته لإلتزام اللاعبين المحليين بخوض منافسات البطولة الإحترافية، ولهذا الغرض، فقد قرر وليد الركراكي عدم استدعاء اللاعبين المحليين حتى يسمح لهم بالمشاركة رفقة فرقهم في مباريات البطولة الوطنية، كما رخص للحارسين المهدي بنعبيد (الفتح الرياضي) ويوسف مطيع (الوداد الرياضي)، البقاء رفقة فريقيهما، على أن يكونا رهن إشارة النخبة الوطنية.

من جانب آخر فقد وضع وليد الركراكي، لاعبي المنتخب الوطني الأول ذوي السن الأولمبي، رهن إشارة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، المُقبل على منافسات كأس إفريقيا، التي ستجرى ببلادنا في الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو و8 يوليوز 2023.

وفيما يلي لائحة اللاعبين الـ 28 الذين وجهت لهم الدعوة:

يذكر أن وليد الركراكي قرر عقد ندوة صحافية يوم السبت 10 يونيو 2023 ، بمركب محمد السادس لكرة القدم على أن تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى