اللعنة تتواصل.. الرباط الصليبي يضرب نجما جديدا في صفوف ريال مدريد

تعرض نجم ريال مدريد، النمساوي ديفيد آلابا، ليلة أمس الأحد 17 دجنبر 2023، لإصابة خطيرة على مستوى الركبة، وذلك خلال مواجهة فريقه لنادي فياريال على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 17 من الليغا، والتي انتهت بفوز الميرينغي بـ 4 أهداف مقابل هدف واحد.

وأصدر الروخيبلانكوس بيانا رسميا حول الإصابة التي تعرض لها مدافعه، إثر تدخل غير محسوب على أحد لاعبي الغواصات الصفراء في الدقيقة الـ 33 من عمر اللقاء جعلته غير قادر على السير، ما تسبب في إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى.

وجاء في البيان: “بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا ديفيد ألابا، تبين أنه يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى، ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة”.

وتعد هذه الإصابة هي الثالثة في صفوف ريال مدريد خلال الموسم الكروي الحالي، والثالثة كذلك في الصف الخلفي للفريق، حيث يفتقد كارلو أنشلوتي خدمات كل من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي إدير ميليتاو بسبب إصابات في الرباط الصليبي منذ إنطلاق الموسم الكروي الحالي، ناهيك عن قائمة الإصابات العديدة التي ضربت الفريق في الدورات الأخيرة، والتي يبقى أبرزها فينسيوس جونيور، وإدوارد كمافينكا، وتشواميني، وأردا غولر، وداني كرفاخال.

يذكر أنه رغم الإصابات العديدة في صفوف الفريق إلا أن أبناء كارلو أنشلوتي نجحوا في تحقيق نتائج طيبة في منافستي “لاليغا” الإسبانية، إذ يتصدر الفريق قائمة الترتيب بفارق نقطتين عن جيرونا، مع مباراة ناقصة لهذا الأخير، كما حسموا التأهل إلى أدوار خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى