المديرية الإقليمية للتعليم تتفاعل مع صورة وجبة إفطار تلميذات وتلاميذ بتاونات

تفاعلت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتاونات مع صور تم تداولها  بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، والتي ادعى ناشروها أنها تخص وجبة إفطار تلميذات وتلاميذ القسم الداخلي بثانوية “أنوال” الإعدادية.

وقالت المديرية، في بلاغ لها، إنها تفاعلت بسرعة مع الصور التي ترجع ليوم الخميس 23 مارس 2023، إذ باشرت بحثا في الموضوع من طرف إدارة المؤسسة ولجنة إقليمية تم إيفادها للبحث والتحري بهذه الداخلية.

وأظهرت عملية التحري، يضيف ذات البلاغ، أن إحدى التلميذات المقيمات بالقسم الداخلي أقدمت على التقاط صور لبعض المواد المقدمة في وجبة الفطور “قبل إتمام توزيع باقي مكونات وجبة الإفطار الأساسية، كما عمدت إلى نشر الصورة على صفحتها الخاصة على الفايسبوك وتم تداولها بشكل واسع يجانب الحقيقة، وقد تراجعت نفس التلميذة عن تدوينتها من خلال نشر تدوينة أخرى بعد ساعة فقط توضح فيها باقي مكونات وجبة الإفطار.

كما نفت المديرية أن تكون للصورة الثانية أي علاقة بالقسم الداخلي للمؤسسة، نظرا لكون الأواني الموجودة بها تختلف تماما عن الأواني التي تستخدم بداخلية المؤسسة وهي بالتالي مجانبة للحقيقة.

ومع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى