المركز التجاري “الرباط سانتر” يستقبل علامات تجارية جديدة ذات شهرة عالمية  

يواصل المركز التجاري “الرباط سانتر”، المعلمة المميزة في قلب مدينة الرباط، ديناميكية تطوره من خلال استقبال علامات تجارية جديدة ذات شهرة عالمية تثري عرضه التجاري، وتعزز مكانته كوجهة أساسية للتسوق في العاصمة.

وأوضح بلاغ للمركز أنه من بين العلامات التجارية الجديدة، توجد “MAC ، ENGLSIH HOME ، KOOL SMOOTHIE ، MYA MAKE UP ، أو KRISPY KREME و JOE MALONE “، والتي ستفتح أبوابها قريبا.

وأضاف أن هذه العلامات التجارية تقدم “مجموعة مختارة من المنتجات ومواد الديكور عالية الجودة، ملبية بذلك تطلعات ومطالب زبناء المركز، فضلا عن خيارات المطاعم الجديدة والمتنوعة لتلبية جميع الرغبات”.

وأبرز المصدر ذاته أن افتتاح هذه العلامات التجارية ” لدليل على التزام الرباط سانتر بتقديم تجربة تسوق استثنائية، ومتنوعة ودائمة التجدد”، مشيرا إلى أن المركز “لم يتوقف عند هذا الحد، إذ يستعد لاستقبال قاطرات كبيرة جديدة لتعزيز عرضه وجاذبيته، ويصير بذلك الوجهة التي لا محيد عنها بالنظر لتجدده المستمر واستجابته لانتظارات زبائنه”.

ولفت إلى أنه بفضل تعدد العلامات التجارية التي يبلغ مجموعها 150، موزعة على مساحة إيجار إجمالية تقدر ب 45000 مترا مربعا، “يقدم الرباط سانتر تنوعا منقطع النظير من الخيارات في مجال التسوق والمطعمة والترفيه”، كما يعتبر، فضلا عن نجاحه التجاري، “مركزا اقتصاديا يحفز التجارة المحلية ويساهم في الدينامية الاجتماعية للمدينة من خلال خلقه لما يناهز 7000 منصب شغل مباشر” .

وأشار إلى أن الرباط سانتر، الذي طورته شركة “إيوان” (فرع صندوق الإيداع والتدبير)، يعد مجمعا متعدد الوظائف، ” أثبت فعاليته و نجاح نموذجه الاقتصادي خلال 5 سنوات من التشغيل الناجح، حيث فرض نفسه كمركز تسوق أساسي في قلب مدينة الرباط، يجذب باستمرار زوارا جددا وعلامات تجارية جديدة، كما يواصل تميزه بديناميكيته وتجربة التسوق الفريدة التي يتمتع بها في مساحة مفتوحة، ومتكاملة تماما مع بيئته الخضراء الصديقة للبيئة”.

وذكر أن ” الرباط سانتر” وحرصا منه على ” أن يكون في طليعة المشهد التجاري بالعاصمة، يقدم حملات مواضيعية وأنشطة مبتكرة على مدار العام، حيث أدى هذا النهج إلى تدفق متزايد باستمرار، يصل في بعض الأحيان إلى 35000 زائر يومي ا، أي ما مجموعه 9 ملايين زائر سنويا تقريبا”.

وباعتباره أحد أعمدة المشهد التجاري والسياحي بالرباط، يواصل مركز الرباط سانتر ازدهاره وتجديد نفسه، حيث يقدم تجربة تسوق استثنائية ويساهم بشكل كبير في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمنطقة.

ويشار إلى أن إيوان (فرع صندوق الإيداع والتدبير بالمغرب)، والرائد الوطني في الإيجار العقاري المهني، أنشئت شهر أكتوبر 2023 ، في إطار إعادة هيكلة استراتيجية لمحفظة صندوق الإيداع والتدبير للتنمية، حيث أدى هذا الإجراء إلى اندماج الفرعين الرئيسين، وهما الشركة العقارية شالة وإيوان للأصول (Assets).

كما أن إيوان أصبحت اليوم الفاعل الرئيسي في مجال الإيجار العقاري بالمغرب، وتشتهر شركة تطوير الإيجار العقاري هذه بتصميم وتثمين وتشغيل وجهات مستدامة تمزج بين مختلف الأنشطة التسوقية والترفيهية والصناعية والمكتبية وكذا مجمعات الأعمال المصنفة عالميا.

ومع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى