مشاهير يحتفلون بتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2022

هي المرة السادسة في تاريخ المنتخب السعودي التي يتاهل فيها لنهائيات كأس العالم 2022، وحرص العديد من النجوم والمشاهير في السعودية والعالم العربي على تقديم التهنئة للمنتخب والشعب السعودي على هذا الإنجاز الكبير.
نشر فايز المالكي تغريدة عبر حسابه على “تويتر” يقدم من خلالها التهاني للمنتخب السعودي عقب صعوده إلى نهائيات كأس العالم 2022 ، وذلك قبل أن يخوض المنتخب مباراته مساء اليوم مع المنتخب الصيني، حيث جاء انتصار المنتخب الياباني على المنتخب الاسترالي في صالح صعود المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم في قطر.
حرص فايزعلى مشاركت فرحته بالتأهل مع متابعيه الذين قدموا التهاني له وللشعب السعودي على هذا الإنجاز الجديد، كما علق كذلك لاعب كرة القدم السابق سامي الجابر عبر حسابه على “تويتر” على هذا التأهل فكتب: “مبروك يا أغلى وطن رسمياً الأخضر في مونديال قطر 2022”.

بدوره النجم المصري محمد هنيدي قدم التهاني للمنتخب السعودي على صعوده لكأس العالم بتغريدة نشرها عبر حسابه على “تويتر”، كما نشر محمد هنيدي فيديو طريف للاحتفال بهذا الصعود،وكتب: “مبروك للشعب السعودي والمنتخب السعودي والعرب بتأهل المنتخب لكأس العالم شرفتونا”.
أما نبيل الحلفاوي الفنان المصري قدم كذلك التهاني للمنتخب والشعب السعودي على هذا الإنجازقائلا: “أصدق التهاني للأشقاء السعوديين والدعوات لبقية المنتخبات العربية بالتوفيق غدا والثلاثاء القادم إن شاء الله”.
الفنان السعودي محمد الشعيبي احتفل أيضا بصعود منتخب بلده إلى نهائيات كأس العالم حيث نشر صورة عبر حسابه على “انستجرام” لقائمة المنتخب، كما تلقى كذلك التهاني من العديد من متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلق محمد الشعيبي على الصورة فكتب: “السعودية إلى كأس العالم”.
فهد العتيبي المعلق السعودي الشهير احتفل بصعود المنتخب لنهائيات كأس العالم برسالة نشرها عبر حسابه على “تويتر” قال فيها: “مبروك يا وطن”

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى