المعارض المصري محمد علي يعلن إعتزاله السياسة (فيديو)

أعلن المعارض المصري ورجل الأعمال محمد علي، وقف نشاطه السياسي، والاعتذار إلى الشعب المصري، وقال في فيديو ، بالتزامن مع الذكرى التاسعة لـ”ثورة 25 يناير”، إن “اليوم كان فاصلا بالنسبة لي”، و أضاف “أنا أظهرت فساده ورأيتم ماذا يفعل وكيف يعتقل الناس، لم يعد هناك ما يمكن إيضاحه. أي كلام سأقوله بعد ذلك سيكون مجرد هذيان، ولن أقدم لكم حلقات حول الفساد أو ما يفعله السيسي فذلك ليس عملي”.

وأقر محمد علي بأنه لم يحدث حراك في الشارع، مؤكدا أن الحراك في الشارع كان هو العامل الحاسم بينه وبين السيسي. وقال إن “الأغلبية هي من تحكم، قد يكون كلامي خطأ وقد تكون وجهة نظره سليمة”، وأضاف: “أعتذر جدا للشعب المصري، الإجابة ظهرت اليوم، وارد جدا أكون غلطان”.

وفسر محمد علي عدم خروج مظاهرات بأنه “يعني إما موافقة من الشعب المصري على هذا النظام، أو أن الشعب خائف، وهو مبرر لا أحب أن أسمعه”، معتبرا أن “الخوف أسوأ من الموافقة”.

واختتم على الفيديو بإعلانه أنه سيغلق صفحته على فيسبوك، قائلا: “سأعود إلى عملي في البيزنس والتمثيل، ولن أتحدث مجددا حول السياسة أو الوطن، أنتم أكثر علما بمصلحتكم، والإجابة وصلتني، وأعتذر إذا شغلتكم خلال الفترة الماضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى