المغرب يتوج ببطولة كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات

نجح المنتخب المغربي، اليوم الثلاثاء، في حصد لقب البطولة العربية لكرة القدم داخل الصالات للمرة الثانية على التوالي، عقب إسقاطه للمنتخب العراقي في المباراة النهائية  بنتيجة 3 أهداف نظيفة.

وإفتتح المنتخب المغربي شريط الأهداف في الجولة الأولى بأقدام لاعبه المتألق سفيان المسرار، لتتواصل بعدها المباراة سجالا بين المنتخبين قبل أن يعلن حكم اللقاء نهاية الجولة الأولى بتقدم المغرب.

ودخل أسود الأطلس الجولة الثانية بضغط عال بغية إنهاء الأمور بشكل مبكر، لتصطدم جميع المحاولات بحارس ودفاع عراقي صلب، غير أن تقدم الدقائق أظهرا نوعا من قلة التركيز لدى عناصر العراق التي نال منها التعب، لتتغير النتيجة بعدها بهدف إستقبلته شباك أسود الرافدين من نيران صديقة.

ومع قرب صافرة النهاية وقع مدافع المنتخب العراقي وليد الميالي في المحظور ليغادر الميدان ببطاقة حمراء على بعد 30 ثانية من النهاية، طرد أظهر فراغات أمام المنتخب المغربي الذي نجح في إستثمار هذا الفراغ مسجلا هدفا ثالثا عن طريق يوسف جواد.

كما  أكد المنتخب الوطني هيمنته على كرة القدم داخل القاعة على المستوى القاري والجهوي، إذ أنه توج بطلا لكأس إفريقيا مرتين متتاليتين سنتي 2016 و2020، إضافة إلى تتويجه بكأس العرب مرتين متتاليتين أيضا.

يذكر أن المنتخب المغربي تمكن من تحقيق الإنتصار في جميع لقاءاته السابقة، بما في ذلك لقاءات دور المجموعات.

مروان بوصبع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى