“المكتوب” الأكثر مشاهدة لليوم الثاني على التوالي

إحتل المسلسل المغربي “المكتوب” الذي يعرض خلال شهر رمضان على القناة الثانية صدارة الطوندوس المغربي لليوم التاني على التوالي.

الحلقة الثانية من المسلسل حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة في أقل من يوم، فيما حظيت الحلقة الأولى بالمرتبة الثانية متجاوزة المليون مشاهدة.
إستطاع مسلسل “المكتوب” التفوق على باقي الأعمال الرمضانية المغربية، في اليوم الأول من شهر رمضان، حيث احتل الرتبة الأولى في الطوندونس، لتليه السلسلة الكوميدية “التي را التي”، لحسن الفد التي حققت أكثر من 315 ألف مشاهدة، وكانت الرتبة الثالثة من نصيب المسلسل الأمازيغي “بابا علي”، الذي حقق أزيد من 240 ألف مشاهدة.
“المكتوب” بطولة ثلة من النجوم المغاربة نذكر منهم الفنانة دنيا بوطازت، أمين الناجي، مريم الزعيمي وهند بن جبارة، سلوى زهران وسكينة درابيل وآخرون، و من إخراج علاء أكعبون و سيناريو فاتن اليوسفي أما أغنية الجنريك فمن توقيع الفنانة المغربية سلمى رشيد.
و تدور أحداث مسلسل ”المكتوب“ حول “شيخة” تعمل جاهدة لتوفير لقمة العيش و تربية ابنتها الطالبة الجامعية المتفوقة، غير أن الأخيرة سوف تتعرض للتنمر من طرف زملائها بعد معرفة عمل والدتها إضافة إلى تخلي خطيبها عنها في ليلة خطوبتها.
وتدور أحداث المسلسل، حول عائلة المعطاوي التي تعمل في مجال تموين الحفلات وتحاول المحافظة على الإرث، وذلك بزواج البطل، الممثل أمين الناجي في شخصية “عمر”، من زوجة أخيه الذي توفي في حادث سير”مريم الزعيمي”، لكن زواجهما سيظل مجرد حبر على ورق، وتتعقد الأحدات بتعرف شخصية عمر بالفنانى هند بن جبارة إبنت دنيا بوطازوت التي تجسد دور “شيخة” مما سيخلق أحدات كثيرة وصراعات، نظرا لاختلاف المُستوى الاجتماعي بين عائلة المعطاوي وهند “بنت الشيخة”.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى