الممثل صلاح عبد الله يعتذر من محمد صلاح

بعد هزيمة منتخب مصر أمام السنغال، كتب الممثل المصري صلاح عبد الله تغريدة غاضبة يتعهد فيها بعدم تشجيع فريق ليفربول الذي يلعب به المصري محمد صلاح، ليعتذر منه بعد ذلك.
قال صلاح عبد الله خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي إنه كان في حالة حزن وغضب بعد خسارة منتخب مصر وفشله في اللحاق بكأس العالم عامين على التوالي وأنه من المعروف عنه دعمه الشديد للاعب محمد صلاح ولكن هذه التغريدة جاءت نتيجة انفعاله الشديد مضيفا ” كان بوست انفعالي كتبته بدل ما يجرالي حاجة”.
أكد صلاح عبد الله إنه لم يقصد من هذه التغريدة ضربة الجزاء التي أضاعها صلاح وإنما أدائه في المباراة في العموم مضيفا “عارف إن الظروف مش مهيأة ليك زي ليفربول واللي حواليك مش زي اللي حواليك في ليفربول.. إحنا بنشجع ليفربول علشانك.. كنا محتاجين قوة في الأداء”.
وفشل منتخب مصر في بلوغ نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، بعد هزيمته أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة (3 – 1) في لقاء الإياب الذي جمعهما مساء الثلاثاء، في العاصمة داكار.
سجل المهاجم السنغالي بولايي ديا هدف الفوز الوحيد لبلاده مبكرا في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، وهي نفس النتيجة التي انتهت إليها مباراة الذهاب في القاهرة ولكن لصالح “الفراعنة”، ولجأ الطرفان إلى شوطين إضافيين ثم إلى ركلات الترجيح، التي انتهت بفوز السنغال.
وأضاع ركلات الجزاء لمنتخب مصر محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، بينما سجل عمرو السولية هدف مصر الوحيد.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى