المنتخب الوطني يتفاعل مع إصابة أمين حارث المروعة

تفاعلت الصفحات الرسمية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مع الإصابة القوية التي تعرض لها الدولي المغربي أمين حارث، ليلة أمس الأحد 13 نونبر 2022، على بعد أسبوع واحد من إنطلاق نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكان حارث قد تعرض لإصابة على مستوى الركبة، تبدو خطيرة، خلال مباراة فريقه أولمبيك مارسيليا مساء أمس الأحد أمام موناكو، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر الدوري الفرنسي الممتاز، عقب إلتحام قوي سقط على إثره أرضا عاجزا عن الوقوف أمام صدمة رفاقه ولاعبي الفريق المنافس.

وأظهرت مشاهد التلفزيون أمين حارث وهو يصرخ من هول الإصابة، في حين كان يطالب رفاقه في الفريق الطاقم الطبي للإسراع بالدخول للملعب قصد إسعافه، وهو ما يندر بخطورة الإصابة التي تعرض لها، والتي ستبعده عن مونديال قطر بنسبة كبيرة، في إنتظار نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها في وقت لاحق من هذا اليوم.

ونشرت الصفحة الرسمية للمنتخب المغربي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة لأمين حارث بقميص المنتخب الوطني، مرفوقة بتدوينة جاء فيها “بالشفاء العاجل أمين”.

وذكرت مصادر إعلامية متطابقة أن كلا من الناخب الوطني وليد الركراكي ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع إتصلا بحارث ليلة أمس للإطمئنان على حالته الصحية والنفسية، ومآزرته في هذه المحنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى