الناخب الوطني السابق بادو الزاكي مدربا لمنتخب السودان

تعاقد الاتحاد المحلي لكرة القدم، مع المدرب المغربي بادو الزاكي ، للإشراف على تدريب المنتخب السوداني الأول خلفا للإطار السوداني برهان تية، حسب ما أعلنته وكالة السودان للأنباء “سونا” اليوم الأربعاء.
يخوض الناخب الوطني السابق بادو الزاكي، ، تجربة جديدة في مساره التدريبي، بالإشراف على تدريب منتخب السودان بعد فسخ تعاقده مع فريق هلال الشابة التونس نهاية سهر يناير الماضي بشكل مفاجئ.

واستنادا إلى وكالة الأنباء “سونا”، فإن الاتحاد السوداني لكرة القدم، توصل بمجموعة من السير الذاتية لمدربين كبار، ووقع اختياره، في النهاية، على المدرب المغربي ، معتبرا الأخير “اسما كبيرا أشرف على تدريب عدد كبير من الأندية، فضلا عن تجربته السابقة والناجحة مع المنتخب المغربي عندما قاده إلى نهائي أمم إفريقيا عام 2004”.

وأضافت وكالة الأنباء السودانية أنه من المرتقب خلال الساعات القادمة ” تعيين طاقم فني أجنبي للمنتخب الوطني الأول بقيادة المدرب الكبير بادو الزاكي إلى جانب مدرب مساعد مغربي والكابتن إبراهيم حسين في منصب المدرب العام إلى جانب محلل أداء مغربي”.
وسطر الإتحاد السوداني لكرة القدم أهدافا واضحة مع المدرب المغربي بادو الزاكي، وأهمها قيادة منتخب صقور الجديان إلى التأهل لكأس أمم إفريقيا لسنة 2024.
هذا وخاض بادو الزاكي تجربتين هذا الموسم، الأولى كانت رفقة إتحاد طنجة والثانية رفقة هلال الشابة التونسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى