النجمة البريطانية “أديل” تخطط لإستكمال دراستها والحصول على شهادة جامعية

كشفت المغنية البريطانية “أديل” أنها ستأخذ استراحة من الموسيقى بعد حفلاتها في لاس فيغاس المقرر إقامتها في نونبر القادم حتى مارس 2023، حيث تخطط للحصول على شهادة جامعية في الأدب الإنجليزي، قائلة إنها ستُكمل دورة عبر الإنترنت من أجل الحصول على الدرجة، وأعربت المغنية عن أمنيتها لو أنها ذهبت إلى الجامعة بعد تركها المدرسة، وأن الحصول على شهادة كان هدفها دائماً.
هذا وقد أدلت “أديل” بهذا التصريح خلال سؤال وجواب في لوس أنجلوس، مضيفة أنها كانت ستصبح مدرسة للأدب الإنجليزي إذا لم تنجح في مجال الموسيقى.
وصرحت أديل “بعد حفلات لاس فيغاس، أريد حقاً الحصول على شهادة في الأدب الإنجليزي”. ومضت للتعبير عن أنها كانت ستصبح معلمة لولا نجاحها كمغنية، قائلة: “إذا لم أنجح في غنائي، لكنت بالتأكيد مدرِّسة أدب إنجليزي”. وتابعت: “أشعر بالتأكيد أنني استخدم شغفي للغة الإنجليزية في ما أفعله، ولكن على الرغم من أن الأمر لا يعني أنني سأستمر في الحصول على وظيفة من درجتي العلمية، إلا أنني أتمنى لو كنت قد ذهبت إلى الجامعة، أتمنى لو كانت لدي تلك التجربة”. وأكدت “أديل” أنها لن تذهب للجامعة لكنها ستُكمل دراستها عبر الإنترنت، قائلة: “لن أذهب إلى جامعة، سأفعل ذلك عبر الإنترنت ومع معلم، لكن هذه خطتي لعام 2025. إنها فقط للحصول على المؤهلات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى