النحل يشوه وجه طفل إنتقاما لخليتهم

إنتقمت مجموعة نحل من صبي صغير بطريقة بشعة بعد أن ضرب خليتهم وأسقطها أرضا، إذ هاجموه وتركوه بوجه متورم بعد أن تعرض للسع متكرر من النحل صاحب الخلية انتقاما منه على إسقاط الخلية.
كان الصبي الصغير، الذي لم يجرى الكشف عن اسمه في وسائل الإعلام، يلعب في الريف في بلدة تسمى «تسيجونج» موجودة في مقاطعة «سيتشوان» التي تقع في جنوب غرب الصين عندما عثر على خلية نحل، وعندها غلبه فضوله لكي يستكشف هذه الخلية وجعله يبدأ في وخز الخلية وضربها حتى أسقطها على الأرض، لذا انتقم منه النحل.
عندما رأى الصبي الخلية، دفعها بعصا كانت في يديه، عندها ثار النحل ضده وهاجمه بشراسة، إذ تعرض للسع مرات عديدة في مناطق متفرقة من جسده، ووجهه تحديدا هو أكثر منطقة تضررت من الهجوم الشرس لخلية النحل، وفقا لما ذكر موقع صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
لسعات النحل تركت الصبي بوجه متضخم بشدة، وتُظهر لقطات تمت مشاركتها عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، أن الجانب الأيمن من وجه الطفل المسكين يبدو منتفخا للغاية أيضا، بالإضافة إلى أن عينه اليمنى وخده متورمان للغاية، والجانب الأيمن من شفتيه يبدو أيضا ممدودًا ومنتفخًا بشكل لا يُصدق، بحسب ما ذكر موقع «لاد بايبل» البريطاني.
لحسن الحظ، جرى علاج الصبي الصغير بسرعة، وأوضحت والدته، التي لم يجرى الكشف عن اسمها أيضًا، أنه حصل على دواء وشارف على التعافي، وأضافت أنها لاحظت أثناء تعافيه جسديًا «من الآمن القول إن هذه الواقعة ستجعل من غير المحتمل أن يقترب من أي خلايا نحل في المستقبل»، وفقا لوسائل الإعلام المحلية الصينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى