النصيري يقود إشبيلية إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

قاد المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري فريقه إشبيلية إلى ضمان مركزه في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بتسجيله هدف التعادل أمام مضيفه أتلتيكو مدريد (1-1)، في اللقاء الذي جمعهما، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الدورة الـ 37 (قبل الأخيرة) من البطولة الإسبانية لكرة القدم.

وبرغم السقوطه في فخ التعادل للمباراة الرابعة على التوالي، إلا أن إشبيلية عاد بالأهم من العاصمة مدريد بتعادل سمح له برفع نقاطه في المركز الرابع إلى 76 نقطة متقدما بفارق 3 نقاط عن مطارده المباشر ريال بيتيس الفائز على ضيفه غرناطة 2-0 سجلهما خوانمي في الدقيقتين 14 و88، إلا أن ذلك لم يكن كافيا لخطف المركز الأخير المؤهل إلى المسابقة القارية.

وخاض النادي الأندلسي اللقاء أمام أتلتيكو الضامن تأهله إلى دوري الأبطال بفوزه على إلتشي 2-0 في الدورة الماضية.

وعادل المهاجم النصيري برأسية قوية في شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك بعد تمريرة من البديل أوليفر توريس (85)، رافعا رصيده إلى 5 أهداف في البطولة هذا الموسم.

وتعادل البطل ريال مدريد مع مضيفه قادش 1-1 قبل أسبوعين من خوضه نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول الانجليزي على ملعب “ستاد دو فرانس”.

وتوج ريال مدريد بطلا عقب فوزه على إسبانيول برباعية نظيفة قبل أربع دورات من النهاية، ليعود ويتأهل إلى نهائي المسابقة الام قبل أن يخسر على أرض جاره أتلتيكو 1-0 ليعود ويسحق ليفانتي 6-0 في الدورة الماضية.

م.ب/ ومع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى