النصيري يوجه رسالة إلى منتقديه

أحرز المهاجم المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، هدفه الأول في بطولة كأس إفريقيا للأمم التي تُجرى حالياً بالكاميرون، وهو الهدف الرابع له في منافسات “الكان”، هدفين في دورة الغابون 2017 وهدف في دورة مصر 2019 وهدف في دورة الكاميرون2022.

وقال النصيري (24 عاماً) في تصريح لوسائل الإعلام بعد نهائية مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره مالاوي، “أنا مسامح دنيا وآخرة لأي واحد غلط فحقي”، في إشارة إلى الإنتقادات اللاذعة التي لازمته طيلة مشاركته في المسابقة، خصوصاً بعد تضييعه لضربة جزاء أمام منتخب جزر القمر.

وأضاف المتحدث ذاته: “قدمنا مباراة جيدة ضيعنا فرصا عديدة، ولكننا استطعنا إدارة المباراة جيدا ولصالحنا، وسعيد باللاعبين”.

ومن جهته، أكد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بعد نهاية المباراة، أنه يثق في مهاجميه أيوب الكعبي ويوسف النصيري، مشيراً إلى أنهما “ليس في أفضل مستويات، لكن يجب وضع الثّقة فيهما رغم بعض الانتقادات، لأنه ليس لدينا عشرات اللاعبين الذين بإمكانهم شغل مركز قلب الهجوم”.

ويذكر أن المنتخب الوطني المغربي تأهل إلى دور ربع نهائي “الكان”، عقب فوزه على منتخب مالاوي، في المواجهة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف واحد، سجل لـ”الأسود” كل من يوسف النصيري وأشرف حكيمي.

مروان مرابط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى