الوداد جاهز لحجز تذكرة العبور إلى النهائي

أكد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، اليوم الخميس في الدار البيضاء، أن فريقه جاهز لحجز تذكرة العبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عندما يلاقي اليوم الجمعة على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ضيفه فريق بيترو أتليتكو الأنغولي برسم إياب نصف نهائي هذه المسابقة.

وخلال لقاء الذهاب، كان فريق الوداد الرياضي قد عاد بفوز عريض من ملعب 11 نونبر في العاصمة الأنغولية لوندا بثلاثة أهداف لواحد واضعا بالتالي قدما في النهائي.

وقال الركراكي في اللقاء الصحفي الذي يسبق المواجهة المرتقبة “عانينا من التعب ومشاق السفر بعد العودة من أنغولا، لكننا الآن جاهزون، بعد إستعادة جاهزيتنا البدنية”، مبرزا أن معنويات الفريق مرتفعة “لأننا سنخوض المباراة في ديارنا..لا أحتاج إلى تذكيركم أن أفضل إنتداباتنا كان هو عودة الجمهور، إذ منذ عودته حققنا إنتصارات هامة”.

وشدد الركراكي على أن فريقه يعرف جيدا ما ينتظره في مباراة نصف النهائي، موضحا أن الوداد “سيواجه فريقا ليس لديه ما يخسره، وهو ما يؤكد قوة المباراة”.

وأضاف “نعرفهم جيدا ويعرفوننا أيضا. لديهم مدرب رائع، وفريق قوي”.

من جهته، شدد لاعب الوداد، الشاب حمزة آيت علال، على ضرورة إحترام الخصم وعدم الإستهانة به، قائلا “كل شيء ممكن في مباريات دوري الأبطال، لكن الأهم أننا نحترم خصمنا. لقد أنهينا الشوط الأول لصالحنا. والآن علينا أن ننجح في إنهاء الشوط الثاني لصالحنا أيضا”.

وعينت لجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز، لقيادة مباراة الوداد الرياضي وضيفه بترو أتلتيكو، بمساعدة مواطنيه زاخلي غرانفيل سيويلا، وسورو باتسوان.

م.ب/ ومع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى