شقيق زكريا الوردي يكشف معاناته بسبب جماهير الزمالك المصري

تحدث محمد الوردي شقيق زكريا الوردي، لاعب الزمالك المصري السابق، عن الظروف الصعبة التي عاشها اللاعب المغربي في صفوف النادي المصري قبل فسخ تعاقده، والتي أدت إلى تدهور حالته النفسية.

ويعيش زكريا الوردي، النجم السابق لنادي الرجاء الرياضي، ظروفا صعبة في الفترة الأخيرة، بعد فشل تجربته الإحترافية في الأراضي المصرية رغم حداثتها، وذلك بسبب عوامل متعددة، حيث أكد شقيق الوردي أن هذا الأخير عانى كثيرا من تنمر جماهير الزمالك، ما أدى إلى تدهور مستواه وحالته النفسية، خصوصا في ظل بعده عن الأسرة والعائلة وما يوفرانه من دفئ وإستقرار لأي شخص.

وأضاف محمد الوردي، في تصريحات خص بها موقع “كووورة” الرياضي، “الإغتراب والبحث عن الذات مهمة صعبة للغاية، زكريا الوردي تحمل أعباء فريق جديد بجانب الضغط وتنمر جمهور النادي عليه”، مضيفا “الإعتراف بوجود مشاكل نفسية ليس بالشيء المشين، الإقرار بالخطأ وإرجاع جميع مستحقات النادي، هذا التصرف لا يقوم به إلا أصحاب التربية السليمة”.

وطمئن المتحدث الجماهير المحبة للاعب قائلا، “هذه خطوة بسيطة للوراء، وستكون قفزة للأمام إن شاء الله”.

يذكر أن زكريا الوردي كان قد إنتقل إلى نادي الزمالك المصري مطلع الموسم الجاري قادما من الرجاء الرياضي، وذلك في صفقة إنتقال حر، بعد فشل جميع محاولات تجديد تعاقده مع الفريق الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى