ايندهوفن يمنع صيباري من الأولمبياد.. والنجم المغربي يتمسك بحلم المشاركة

منع نادي بي إس في آيندهوفن الهولندي لكرة القدم الدولي المغربي إسماعيل صيباري من المشاركة مع المنتخب الوطني الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بهدف الاحتفاظ به للمشاركة مع الفريق لفترة الإعداد للموسم الكروي المقبل.

وعلمت “النهارت”، من مصدر مطلع، أن إدارة آيندهوفن أخبرت صيباري رفضها منحه الضوء الأخضر للمشاركة في أولمبياد باريس مع المنتخب الوطني الأولمبي.

وأوضح المصدر نفسه أن صيباري من المنتظر أن يجتمع اليوم الثلاثاء، بمدرب الفريق والمدير التقني في محاولة أخيرة للحصول على ترخيص للمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية الصيفية التي تحتضنها باريس، في حال ما تراجع النادي عن قراره.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بيان عبر موقعها الرسمي، أن طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، سيعقد، على الساعة الخامسة من مساء الخميس المقبل، ندوة صحافية بمركب محمد الخامس.

وسيعلن السكتيوي خلال الندوة عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، التي ستقام في باريس في الفترة الممتدة بين 26 يوليوز الجاري و11 غشت المقبل.

ويوجد المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب كل من الأرجنتين وأوكرانيا والعراق، وسيخوض أولى مبارياته أمام منتخب “التانغو” يوم 24 يوليوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى