بسبب الخيانة..سعد الصغير يعتذر من زوجته الأولى

تحدث المغني الشعبي المصري سعد الصغير عن الكثير من المواضيع المختلفة خصوصاً من ناحية الفن، إلّا أنّه تحدّث أيضاً عن بعض التفاصيل التي تخص حياته الزوجية والشخصية وبالتحديد خيانة لزوجته عبر قناة النهار TV” ضمن برنامج “سابع سما”.

يتذكر الجمهور دموع المغني الشعبي المصري على الهواء في أبريل 2021 ندماً على خيانة زوجته الأولى نور الهدى، واليوم عاد ليعترف بذلك الندم مرّة جديدة ضمن تصريحاته في برنامج “سابع سما”.
جوابا على سؤال حول بكاء سعد الصغير في الحياة، فقال “ممكن واحدة بس أبكي عليها، أمّ عيالي، أمّ محمود… أعيط عليها وممكن أعمل أي حاجة لو فكرت هي تسيبني”.
وتأسف مباشرةً على الهواء أنّه سبّب لها الكثير من الحزن، واعتبر أنّ كلمة “آسف” غير كافية، فعلّق بالقول: “أنا ممكن أبوس رجليها”. وأضاف بعض التفاصيل عن زوجته الأولى نور الهدى، واعترف أنّها معه والى جانبه منذ أن كانت ثلاجته لا تحتوي إلّا على المخلل، وعن المراحل التي عاشاها معاً.
لم يتمكن الفنان سعد الصغير من حبس دموعه خلال الحلقة التلفزيونية بعد رؤية صورة والدته على الشاشة، فانهار بالبكاء وغطى وجهه، ونظر اليها وقال “انتِ كنتِ حياتي كلها… لا الفلوس ليها طعم ولا حاجة ليها طعم، بعدك يا امّا”، وصرّح بالقول أنّه يفطر خلال شهر رمضان المبارك جنبها في التراب.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى