بسبب زواجه ثانيةً.. تلقي زوجها أمام ابنهما من الطابق الخامس

جريمة بشعة شغلت المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيت لقي صيدلي مصرعه بعد إلقائه من شرفة منزله بالعاصمة المصرية القاهرةعلى يد زوجته وعائلتها.
وأثارت الجريمة حالة واسعة من الغضب بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، مطالبين بحق الضحية ولاء زايد ومعاقبة الجناة، خاصة أنه يعمل خارج البلاد وعاد إلى مصر لقضاء الإجازة، حسب روايتهم.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى خلافات عائلية بين القتيل وزوجته الأولى بسبب زواجه الثاني، الأمر الذي قامت على إثره الزوجة بإحضار والدها ووالدتها وشقيقها برفقة بعض “البلطجية”، وقاموا بالاعتداء عليه في شقة الزوجية الواقعة في منطقة حلوان، ثم إلقائه من شرفة الطابق الخامس أمام ابنه ليلقى مصرعه.
تصدّر وسم “حق ولاء لازم يرجع” محركات البحث وشبكات التواصل الاجتماعي، عقب جريمة مروّعة راح ضحيتها صيدلي على يد زوجته وأسرتها، بإلقائه من شرفة منزله أمام ابنه في العاصمة القاهرة في منطقة حلوان.

واتهمت أسرة الضحية زوجته وأسرتها و”البلطجية” الذين أجبروا ابنهم تحت التعذيب على التوقيع على تنازلات معينة، قبل قتله في جريمة بشعة، ثم تصويرها على أنها حالة انتحار.

ووفق شهادة من كانوا متواجدين وقت وقوع الجريمة، ومن بينهم ابنه يونس، فإن والد الزوجة وأخاها هما اللذان ألقيا به من الشرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى