بسمة بوسيل تثير الجدل حول انفصالها عن تامر حسني من جديد

أثارت المغنية المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل الجدل من جديد حول انفصالها عن زوجها تامر حسني، بعدما قامت بإلغاء متابعته على انستغرم.
نشرت بسمة عبر خاصية الاستوري عدة رسائل دعم وصلتها من متابعيها، وهي نفس الخطوة التي حدثت منذ شهور قليلة، وظهرت بعدها برفقة تامر الذي دعمها في مشروعها الجديد.
كما قامت بإلغاء متابعة تامر حسني، بينما لا يزال حسابها على راس قائمة المتابعين في حساب زوجها، ولمحت لمرورها بأزمة كبيرة بإعادة نشر رسائل دعم وصلتها من متابعيها، تقول واحدة منها: يا رب زي ما فرحتني من يومين فرح قلبها وزي ما جبرت بخاطري اجبر بخاطرها، وزي ما حققت لي حلمي ربي يحقق حلمها، وزي ما كنت كل يوم بحلم بحلم وما كنتش عندي أمل يتحقق جيت حققتهم.. يا ربي يحقق لك أحلامك كلها وأشوفك مجبورة الخاطر يا بسمة يا بوسيل..”، لترد بسمة على البوست الذي شاركته بعبارة: “يا رب آمين.. بحبك”.
فيما استمر نشاط تامر حسني المعتاد خاصة وأنه كان مشغولا بتقديم حفل في دبي، ويواصل التحضير لمشروعه الجديد لرعاية المواهب الصغيرة، وبنفس الوقت يبحث عن بطلة جديدة تشاركه بطولة فيلم “تاج” بعد انسحاب مي عمر ومن قبلها هنا الزاهد.
يذكر أن بسمة بوسيل، في المرة السابقة قامت بحذف كل صورها مع تامر حسني من حسابها على انستغرام، وقامت بالغاء متابعته، ولكنها عادت بعد 15 دقيقة فقط لاستئناف المتابعة، وأربكت بسمة متابعيها بنشر عدة قصص قصيرة عن الخيانة الزوجية والإساءة للأهل والدعاء على كل من آذاها، ثم قامت بحذفها جميعا بعد دقائق من نشرها وتداولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى