بطل مسلسل”مقطوع من شجرة” يتعرض لإعتداء خطير

تعرض بطل مسلسل “مقطوع من شجرة”، ياسين صواب لاعتداء خطير نتيجة الاعتداء عليه من قبل ثلاثة أشخاص وسرقته بالعنف ، أمام المعهد العالي للصحافة ومهن السمعي البصري في الدار البيضاء.


يقول شقيق ياسين المخرج إدريس صواب، إنه “عندما كان يمتطي دراجته النارية بعد خروجه من المعهد، تعرض لحادثة غريبة بل جريمة مأساوية وبشعة، وهي التعنيف، الضرب المفضي إلى الجرح بالأيدي والأرجل بدون أي سبب بهدف السرقة من طرف ثلاثة أشخاص”.


وأضاف إدريس صواب، في تدوينة عبر “فيسبوك”، أنه “تم التعرف على هوية اثنين منهم فيما بعد من طرف شهود عيان وهم الآن في حالة فرار ومبحوث عنهم وطنيًا، أما بالنسبة للشخص الثالث، فلنا أمل في معرفة اسمه الكامل بما أن الأطراف المشاركة في التعدي معروفة”.


أما فيما يخص الحالة الصحية لياسين صواب، يوضح شقيقه أن “هذا الاعتداء تسبب له في ارتجاج بالمخ، حيث فقد الوعي لمدة 15 دقيقة، جراء الضرب القوي الذي تعرض له، مما أدى لسقوطه، وارتطام رأسه بالأرض بشدة”. وتابع بالقول إن “الضرب أحدث جروح على مستوى الوجه، وانتفاخ العين بعد كسر الشق السفلي لمحجرها”، مشيرا إلى أنه “قام بخياطة جفن العين السفلي بـ”خمس غرزات” بعد تمزقها فور وصوله المستعجلات”.

في الأخير، عبر إدريس صواب عن شكره لمصالح منطقة أمن الحي الحسني قائلا: “أتقدم بجزيل الشكر للمديرية العامة للأمن الوطني كون أن العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح منطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء، أسفرت بالتعرف عن مكان سكن الأشخاص المعنيين بالأمر و كدا التعرف على صورة واحد منهم من طرف الشهود و أخي. عناصر الأمن الوطني كانت و لله الحمد قد تدخلت بعد تسجيلنا لشكاية ضد هذه الأفعال الإجرامية المقرونة بالعنف اللفظي و الجسدي و السرقة، كما تجري الأبحاث والتحريات لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية لتحديد طبيعتها وخلفياتها”.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى