بعد أحداث مباراة المغرب.. الإتحاد الأرجنتيني يتقدم بشكوى إلى الفيفا ويصف ما وقع بـ”الحادث الخطير”

تقدم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بشكوى للجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عقب الأحداث المضطربة التي رافقت لقاء لاعبي التانغو أمام المنتخب الوطني المغربي، في إفتتاح مواجهات المجموعة الثانية ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024.

وطالب الاتحاد الأرجنتيني من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي اتخاذ إجراء بشأن الواقعة، التي وصفها بالخطيرة، حيث شهد اللقاء اجتياح بعض الجماهير المغربية لأرضية الملعب قبل نهاية اللقاء ببعض الثواني، وذلك إحتجاجا على قرارات حكم اللقاء المجحفة في حق النخبة الوطنية.

وكانت المباراة بين المغرب ونظيره الأرجنتيني قد توقفت لفترة طويلة، قاربت الساعتين، قبل وقت قصير من نهايتها، حيث عاد لاعبو الفريقين إلى أرضية الميدان لاستئناف اللعب وإتمام 3 دقائق من اللعب. وكانت هذه الخطوة بمثابة الخبر السعيد بالنسبة للأسود، إذ عاد حكم اللقاء بعدها إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة هدف التعادل الذي سجلته الأرجنتين قبل نهاية اللقاء، ليتبين له أن  الهدف جاء من وضعية تسلل، ويتم إلغائه معلنا نهاية المباراة بفوز أشبال الأطلس بهدفين لواحد.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه في اللقاء الثاني ضمن دور المجموعات نظيره الأوكراني، الذي سقط بذات النتيجة ضد منتخب العراق، وذلك يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى