في حربه ضد السرطان..حميد الحضري ينهي حصص الكيميائي

تقاسم الفنان المغربي ونجم برنامج ستار أكاديمي المغرب العربي حميد الحضري، مع محبيه خبرا سارا، بانتهاء جلساته الخاصة بالعلاج الكيميائي.

ونشر الحضري فيديو عبر خاصية الستوري على صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام، قال فيه ، معلقا: “آخر حصة مرت بسلام الحمد لله، الأمل في الله كبير وإن شاء الله يكون العلاج قام بالواجب”.
وأضاف، أنه كان متفائلا في آخر حصة له، ومشيدا بالتعامل الجيد الذي حظي به في المستشفى، طيلة مدة العلاج، والذي يساهم في التخفيف من معاناة المرض وحصص العلاج الكيميائي.

وفي فيديو آخر ظهر حميد الحضري حاملا للقرأن : “خلال هذه الفترة، كل صباح أقرأ القرآن، لأنه ساعدني كثيرا على تخطي هذه المحنة، يعطيك راحة نفسية كبيرة وأتمنى أن أحافظ على هذه العادة كما أرجو أن تكون نتائج العلاج جيدة، الله يشافيني والله يشافي كل مريض”.
يشار إلى أن الفنان الشفشلوني تحدث لجمهوره في 17 من يوليوز الماضي، عن إجرائه لعملية جراحية لاستئصال ورم في الدماغ، حيث نشر مقطع فيديو من داخل المستشفى، عبر صفحته الرسمية على “أنستغرام” يعبر من خلاله عن صدمته باكتشاف إصابته بورم في الدماغ، والذي كشفت التحاليل بعد ذلك أنه ورم سرطاني خبيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى