بعد إحراز “هاتريك” في أقل من 7 دقائق حقيقة إفطار كريم بنزيما في رمضان

تداول رواد مواقع الاواصل الإجتماعي فيديو لنجم فريق ريال مدريد الإسباني، الفرنسي من أصول جزائرية خلال مباراة فريقه أمام بلد الوليد خلال مبراة الفريقين في مباريات الدوري وهو يحمل قنينة ماء في يوم رمضان.
واتهم عدد من المشاهدين كريم بنزيما، بالإفطار خلال فعاليات المباراة التي أقيمت في نهار رمضان، بعدما شاهدوه وهو يشرب بعض قطرات الماء.


وتم تداول فيديو لكريم بنزيما، وهو يغسل فمه بالماء، “يتمضمض” ثم قام ببصق الماء من فمه، ما يدل على أنه مستمر في الصيام.

سجّل بنزيما بنزيما ثلاثة أهداف، أسهم من خلالها في فوز فريقه ريال مدريد على بلد الوليد بنتيجة 0/6، في مباراة أقيمت على أرض ملعب “سانتياغو برنابيو”، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 27 في الدوري الإسباني (لا ليغا).

احتاج المهاجم الفرنسي لـ 6 دقائق ونصف لتسجيل “الهاتريك”، إذ أحرز الهدف الثاني والثالث والرابع لفريق “الميرنغي”، في الدقائق 29 و32 و36.

وتعد ثلاثية بنزيما في شباك بلد الوليد هي الأسرع من حيث الزمن، طوال مسيرته الكروية، وفقاً لموقع “أوبتا” المتخصص في الإحصائيات الرياضية.

وصل كريم بنزيما للهدف رقم 14 في مسابقة “لا ليغا”، هذا الموسم، في المركز الثاني على سلم ترتيب الهدّافين، بفارق 3 أهداف عن المتصدر روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة.

فيما عزز نادي ريال مدريد من رصيده في وصافة ترتيب الدوري الإسباني، بوصوله للنقطة 59، على بعد 12 نقطة من غريمه الفريق الكتالوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى