بعد انفصال دام أشهر.. حقيقة عودة ياسمين صبري لعصمة أبو هشيمة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة التقطت خلسة للنجمة ياسمين صبري برفقة زوجها السابق الملياردير أحمد ابو هشيمة، في خطوة جديدة تعزز التكهنات المثارة منذ شهرين حول عودتها لعصمته بعد وساطة عدد من الأصدقاء المشتركين.
حسب مصادر إعلامية مصرية فإن الصورة التقطت مساء مساء السبت من داخل أحد مطاعم منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وظهرت ياسمين صبري مشغولة بالحوار بينما أبو هشيمة ينظر إليها مبتسما، وعلى طرف المائة سيدة في منتصف الاربعينيات من العمر من خارج طاقم العمل بالمطعم.


وحسب مصدر مقرب من أبو هشيمة، جاءت دعوته لياسمين لوضع الرتوش الأخيرة على قرار سيصدر قريبا بإعلان عودتها رسميا إلى عصمته، ومن المنتظر ان يتم نشر البيان بصيغة موحدة عبر الصفحات الرسمية للطرفين فور انتهاء الاتفاق على حل الخلافات التي تسببت في الطلاق.
كشفت مصادر مقربة من الفنانة ياسمين صبري أنباء عن عودتها لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد ظهورهما معا في أحد المطاعم.
يذكر أن ياسمين صبريأثارت خلال الفترة الأخيرة حالة من الجدل والتساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قضائها عطلتها الصيفية بإحدى الأماكن السياحية خارج البلاد، ونشرت صور للمكان المتواجدة فيه حاليًا، وهو نفس المكان الموجود فيه أحمد أبو هشيمة لتتوجه أعين الجماهير إليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى