بعد جوني ديب.. براد بيت يقاضي أنجلينا جولي

المشاكل القانونية تستمر بين الممثل العالمي براد بيت ووالنجمة أنجلينا جولي حيث اتهم براد طليقته بالإضرار بسمعة مصنعه الخاص بهما بعد بيع حصتها في الشركة لشخص غريب.
كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الممثل الأمريكي براد بيت رفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة أنجلينا جولي اتهمها فيها بالإضرار عمدا بسمعة شركة النبيذ “شاتو ميرفال” التي كانا يشتركان في ملكيتها سابقا من خلال بيع نصفها لرجل أعمال روسي.
حسب ذات المصدر، يزعم براد بيت أنه اتفق مع أنجلينا على عدم بيع مصالحهما في الشركة العائلية دون الحصول على موافقة الطرف الآخر، إلا أن جولي “تابعت عملية البيع المزعومة سراً وأكملتها، وأبقت بيت عن قصد في الظلام، وانتهكت حقوق بيت التعاقدية عن عمد”.
ويدعي بيت من خلال الوثائق التي قدمها محاموه لمحكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا، أن جولي سعت عن قصد إلى إلحاق الأذى به من خلال بيع حصتها لشركة فودكا روسية منافسة تعرف باسم “ستولي” ويديرها الملياردير يوري شيفلر، واعتبر بيت أن الروس يسعون إلى السيطرة على شركته “ميرفال” من خلال استخدامهم لمعلومات سرية من المصنع لصالح مؤسستهم المنافسة، واصفا إياهم بأصحاب “النوايا السامة”.
الدعوى جاءت بعد أيام فقط على فوز زميله الأمريكي جوني ديب في قضية التشهير التي أقامها ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، حيث حُكم لصالحه بتعويض مالي بقيمة 15 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى