بعد مغادرتها المصحة..سفر شرين للنقاهة

سفر الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للنقاهة أصبح من الأمور الأكيدة بعد الفترة الصعبة التي عاشتها النجمة المصرية مؤخراًو خروجها من المستشفى .
وبينما كان عدد كبير من الأشخاص بانتظار البث المباشر الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب الذي أعلن عنه محاميها ياسر قنطوش، نصحها البعض من المقربين بعدم الظهور حالياً عبر الاعلام أو في بثٍّ مباشر عبر السوشيل ميديا.
عاشت شيرين الكثير من الأزمات المتتالية بعد اعلان طلاقها من الفنان والملحن المصري حسام حبيب، كان آخرها دخولها الى المستشفى ومعاناتها من حالة نفسية صعبة، بالاضافة الى الاتهامات التي واجهتها في ما يخص تعاطيها المخدرات. كلّ ذلك أوصل شيرين عبد الوهاب لاتخاذ قرار السفر للنقاهة والابتعاد عن المشاكل، وستتوجه الى احدى الدول الأوروبية التي ستمضي فيها بعض الوقت لتعود بعدها وتستكمل نشاطها الفني في مصر.
تداول رواد السوشيل ميديا في الساعات الماضية صورة تُظهر حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب في السيارة، ما دفع البعض للاعتقاد أنّها بعد خروجها من المستشفى ذهبت معه، وهذا ما حرصت النجمة المصرية على نفيه تماماً وأكدت أنّها لم تعد لطليقها حسام حبيب. أمّا عن الصورة المتداولة فيبدو أنّها قديمة على الرغم من أنّ شيرين لم تذكر متى تم التقاطها لهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى