بعد غياب 3 سنوات.. لمجرد يحيي حفلاته بالسعودية والإمارات

يعود النجم المغربي سعد لمجرد خشبة المسرح من جديد لإحياء الحفلات الفنية، وسيلتقي جمهوره نهاية دجنبر القادم ومطلع يناير 2020، في حفلات موسم التسوق في دبي بالإمارات وحفلات موسم الرياض بالسعودية.
وتلقى لمجرد العديد من العروض في الفترة الأخيرة من طرف مهرجانات عربية كبرى، بعدما أعلن عن عودته لإحياء الحفلات الفنية من خلال تدوينة نشرها على حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي جاء فيها: “سعيد أحبائي بعودتي قريباً للخشبة، سأوافيكم قريباً إن شاء الله بالتواريخ”.
وكان الفنان المصري محمد رمضان قد أعلن خلال إحياء حفله بموسم الرياض في السعودية قبل أيام عن عودة لمجرد للحفلات، وقال إنه سيلتقي جمهوره في السعودية ومصر قريباً.
ويذكر أن ظهور لمجرد للجمهور كان مقتصرا فقط على إصدار الفيديو كليبات، وذلك بسبب توقفه عن السفر وغيابه عن إحياء الحفلات والتواصل مع وسائل الإعلام لمدة 3 سنوات بعد اتهام شابة فرنسية له بالاغتصاب والعنف المشدد.
ويشار إلى أن آخر أغنيته أصدرها لمجرد كانت بعنوان “سلام” وقدّمها باللهجة المغربية من الفلكلور المغربي مع مزجها بكلمات باللغة الإنجليزية، وكان الكليب تحت إدارة المخرج عبد الرفيع العبديوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى