بعد فندق رونالدو “روبير دي نيرو” يفتتح فندقا بمراكش

أعلنت مجموعة فنادق نوبو التي أسسها نوبو ماتشوهيسا والنجم العالمي روبرت دينيرو ونيرو تيبر، عن افتتاح فندق “نوبو مراكش” في 23 يناير الجاري،
أول مشروع فندقي للعلامة التجارية العالمية نوبو في إفريقيا التي أسسها نوبو ماتشوهيسا والنجم العالمي روبرت دينيرو ونيرو،تعلن عن إفنناح أول فندق لها بالمغرب وإفريقيا بمدينة مراكش.

يتكون الفندق 71 جناحًا واسعًا ووجهة لتناول الطعام بما في ذلك مطعم وبار نوبو وسطح بانورامي مع مسبح للضيوف ومطعم أنيق وبار سوشي، كما سيضم الفندق أيضًا أحد أكبر المنتجعات الصحية في فنادق Nobu.

ويقع فندق نوبو مراكش في منطقة Hivernage، على بعد خطوات من ساحة جامع الفنا، القلب التاريخي للمدينة والأسواق، وفق موقع “Hospitality Net“، وسيكون بمعايير الرفاهية التي تتميز بها فنادق “نوبو هوسبيتاليتي” العالمية، إضافة إلى المطعم الذي سيقدم الأطباق التي تتميز بها علامة “نوبو هوسبيتاليتي”، نظرا لكونه سيكون فندق ومطعما في الآن ذاته.

وسيتم تقسيم الأجنحة الـ 71 على ثلاثة طوابق، ستشمل الأجنحة 44 جناحًا صغيرًا و 6 أجنحة ديلوكس جونيور و 18 جناحًا ديلوكس بغرفة نوم واحدة وجناحين Miyabi وجناح Nobu واحد ، كل منها يطل على سلسلة جبال أطلس في شمال إفريقيا أو مسجد الكتبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى