بعد وصف إنتدابات الفريق بـ”الخردة” الرجاء يحيل منخرطين على اللجنة التأديبية

أحال الرجاء الرياضي إثنين من منخرطيه على اللجنة التأديبية للفريق، وذلك على خلفية التصريحات الصادرة عنهما في حق لاعبي الفريق، وكذا مجلس إدارة النادي والرئيس عزيز البدراوي.

وقال النادي، في بيان نشره على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” مساء أمس الأربعاء، “على خلفية التصريحات اللاأخلاقية والمسيئة في حق رئيس نادي الرجاء الرياضي والمكتب المديري وبعض اللاعبين من الفريق الأول الصادرة من طرف السادة المنخرطين حسن الزراعي وكمال مكسي، قرر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي عرض السادة المنخرطين على اللجنة التأديبية للنادي لفرض العقوبات المنصوص عليها في النظام الداخلي الرياضي المعمول به بالنادي”.

ودعا المكتب المديري للرجاء عبر البيان نفسه جميع مكونات النادي من جماهير ومنخرطين للإلتفاف حول الفريق ودعمه في هذه المرحلة المهمة من مشوار النادي”.

وتأتي هذه القرارات في أعقاب إنتشار مقطع صوتي، منسوب للمنخرطين المذكورين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ينتقدان فيه إنتدابات الفريق الجديدة ويصفانها بالـ “الخردة”، بالإضافة لحديثهما عن رئيس النادي عزيز البدراوي والمكتب المديري للفريق بشكل غير لائق.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي يعيش حالة إستثنائية خلال الموسم الحالي، إذ يخوض أكبر حملة تجديد دماء في تاريخه على المستويين الإداري والرياضي، بداية بإختيار عزيز البدراوي رئيسا جديدا للفريق ومكتب مديري جديد، مرورا بتعيين فوزي البنزرتي مدربا وإنتداب أكثر من 13 لاعبا.

مروان بوصبع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى