بـ110 ملايين مشاهدة.. حلقة العلاقات لـ”بودكاست فنجان” تدخل “غينيس”

تُوّج “بودكاست فنجان” التابع لشركة “ثمانية” السعودية بدرع تذكارية من مجموعة “غينيس” للأرقام القياسية، بتسجيله أكثر حلقة بودكاست مشاهدة في التاريخ.

وحقّق برنامج البودكاست السعودي الشهير “فنجان” رقماً قياسياً تاريخياً على منصة “يوتيوب”، حيث تجاوز عدد مشاهدات حلقة “كيف تنجح العلاقات.. مع ياسر الحزيمي”، 110 ملايين مشاهدة.

وذكرت شركة “ثمانية” على حسابها بمنصة “إكس”: “وصل إلى مكتبنا في الرياض درع تذكارية، من غينيس للأرقام القياسية، بودكاست فنجان يكسر رقماً قياسياً، بأكثر حلقة بودكاست مشاهدةً في التاريخ”.

وتجاوز عدد مشاهدات الحلقة على “يوتيوب”، حلقة “جو روغان مع إيلون ماسك” التي نالت 69 مليون مشاهدة بعد خمسة أعوام من نشرها.

الحلقة التي امتدّت لثلاث ساعات، تناولت أهم أركان العلاقات الإنسانية، والفرق بين حبّ الذات والغرور، وكيف يحقّق الإنسان التوازن في علاقاته.

وكان 74% من المشاهدين خارج السعودية، والفئة العمرية 25-34 هي الأكثر مشاهدة، و21% شاهدوها بالترجمة الإنجليزية.

وفي محاضرة للبروفيسور وائل حلاق، الذي حلّ ضيفاً على “بودكاست فنجان” بعد حلقة الحزيمي، أشار إلى أن وصول حلقة تطرح موضوع “العلاقات الاجتماعية” إلى هذه الشرائح الواسعة، يحمل دلالة على أن الناس في المجتمعات العربية تعيش حالة من القلق إزاء علاقاتها الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى