بنشره صورة المغني توباك وصديقه الذي خانه.. بنزيما يوجه رسالة لمبابي “بالخائن” 

🔴 بنشره صورة المغني توباك وصديقه الذي خانه.. بنزيما يوجه رسالة لمبابي “بالخائن”

🔴 نشر النجم الفرنسي كريم بنزيما صورة عبر حسابه على إنستغرام لنجم الهيب هوب العالمي الراحل توباك شاكور مع صديقه الذي كان يعتقد الكثيرون أنه كان سببا في مقتله حيث اعتبر الكثيرون أن هذا ربما رسالة غير مباشرة إلى قرار كيليان مبابي بالبقاء مع باريس سان جيرمان وعدم انتقاله إلى ريال مدريد

🔴 واغتيل توباك في 13 سبتمبر 1996، أثناء تواجده في لاس فيغاس، أثناء حضوره مباراة ملاكمة للبطل العالمي مايك تايسون، وذلك بعد أن هاجمت سيارته أخرى ببيضاء اللون، وبها أربعة أفراد أطلق أحدهم النار تجاه توباك.

🔴 وأعلن باريس سان جيرمان بطل فرنسا تمديد التعاقد مع مبابي، مهاجم فرنسا، حتى 2025، وسط سعادة هائلة من مشجعي نادي العاصمة. وصدمة من عشاق ريال مدريد ولاعبيه ورئيسه فلورنتينو بيريز

🔴 وقال مبابي البالغ عمره 23 عاما، في بيان للنادي ”أريد أن أعلن أني أخترت تمديد التعاقد مع باريس سان جيرمان، وأنا سعيد بكل تأكيد. أنا مقتنع أني هنا أستطيع مواصلة التطور في ناد منح نفسه كل السبل للأداء في أعلى المستويات. أنا سعيد جدا أيضا أنه بوسعي مواصلة اللعب في فرنسا”.

🔴 وكان #مبابي، الذي ينتهي تعاقده مع سان جيرمان في نهاية الموسم، مرشحا بقوة للانتقال إلى #ريال_مدريد بطل إسبانيا، لكن يبدو أنه تراجع عن نيته السابقة باللعب في صفوف النادي الملكي.

🔴 وكان #بنزيما يسعى لانضمام مواطنه مبابي إلى #ريال_مدريد ليلعبا سويا في صفوف بطل الليغا وكذلك المنتخب الفرنسي الأول، لكن مبابي خلف وعده وقرر البقاء في النادي الباريسي. الأمر الذي جعل بنزيما ينشر مجموعة صور على إنستغرام منها صورة شعار ريال مدريد وصورة توباك السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى