بودريقة يخرج عن صمته ويرد على أخبار صدور مذكرة بحث في حقه

نفى رئيس الرجاء الرياضي محمد بودريقة، اليوم الخميس 22 فبراير 2024، صحة الأخبار الرائجة بخصوص صدور مذكرة بحث في حقه من طرف الفرقة الوطنية.

وأوضح بودريقة، عبر تدوينة نشرها على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن خبر صدور مذكرة بحث في حقه من قبل الفرقة الوطنية لا يتعدى كونه إشاعة الهدف منها خلق “البوز” لا غير.

وقال رئيس الرجاء “بكل صراحة ما وصل إليه المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤلم ومؤسف، الإشاعة ثم الإشاعة والبحث عن “البوز” دون الاكتراث بعواقبها لا على الشخص ولا على أقاربه”.

موضحا، نجحت صفحة فاشلة مقربة من أحد الفصائل المشجعة لأحد الأندية بنشر خبر مفاده أن هناك مذكرة بحث في حقي من طرف الفرقة الوطنية، وهو ما أنفيه جملة وتفصيلا وأؤكد لا وجود لأي شكاية ضدي لدى الفرقة الوطنية حسب علمي، وإذا كانت أنا رهن إشارتهم إذا توفرت الظروف”.

معتبرا أن اختراع الأفلام ونشر الأكاذيب والفرح بمثل هذه الأخبار من قبل البعض يعد أمرا مخزيا، مشيرا إلى أن الفوز بالبطولة يكون في الميدان وليس عبر المواقع، متوعدا في الوقت ذاته بسلك طريق القضاء لمواجهة مثل هذه الإشاعات.

يذكر أن محمد بودريقة يتواجد خارج أرض الوطن بسبب عارض صحي، وفق ما ذكره النادي ومصادر مقربة من الرئيس، حيث أجرى عملية جراحية على مستوى القلب، وهو ما فتح الباب أمام التأويلات، والتي كان أكثرها رواجا، فرضية هروبه من أرض الوطن مخافة الإعتقال بسبب متابعات قضائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى