بيدروس: أصبحت بقلب مغربي ولن أندم إذا فزت على منتخب بلدي

أكد رينالد بيدروس مدرب المنتخب الوطني النسوي، أنه أصبح الآن بقلب مغربي، ولن يندم إذا فاز على منتخب بلده فرنسا في دور ثمن نهائي كأس العالم للسيدات.

وأوضح مدرب المنتخب الوطني، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، اليوم الاثنين، قائلا، “لقد أصبح قلبي مغربياََ، وحتى إن فزت على منتخب بلدي فرنسا، فلن أحس بأي تأنيب ضمير، لأننا اشتغلنا أنا وطاقمي طيلة ثلاثة سنوات من أجل هذا الهدف الرائع وهو تحقيق نتيجة كبيرة في المونديال”.

وأضاف المتحدث نفسه، “إنها فعلا مباراة خاصة جداََ، لكن الأهم فيها هي فوز المنتخب المغربي على نظيره الفرنسي”.

كما شدد بيدروس، “لايجب أن نكرر أخطاءنا التي وقعنا فيها بالماضي، خصوصا الأخطاء التي ارتكبناها ضد منتخب ألمانيا، فالعامل النفسي مهم للغاية في هذا الدور، لذلك سأعمل على ألا تكون اللاعبات مقيدات أكثر من اللازم، في المقابل، يجب التركيز جيدا طيلة 90 دقيقة”.

واختتم مدرب لبؤات الأطلس، “سنبذل قصارى جهدنا من أجل لعب مباراة جيدة، كما سنكون سعداء جدا لمواصلة هذا الحلم وكتابة التاريخ من جديد، والتأهل للدور القادم من بطولة كأس العالم”.

وللتذكير، سيواجه المنتخب الوطني النسوي، يوم غد الثلاثاء، نظيره الفرنسي، انطلاقا من الساعة 12 ظهرًا، على ملعب هندمارش في أستراليا، لحساب دور ثمن نهائي كأس العالم للسيدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى