تأهل مغربي إلى المربع الذهبي لألعاب المتوسط فرع كرة القدم

إنتزع المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة بطاقة التأهل إلى دور النصف من منافسات كرة القدم “رجال”، المدرجة ضمن دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط (وهران 2022 )، عقب تعادله مع نظيره الإسباني بهدف لمثله، وذلك برسم الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

و ضمن المنتخب المغربي تأهله إلى دور النصف بعد أن إحتل المركز الثاني بمجموع أربع نقاط وراء المنتخب الفرنسي صاحب الرتبة الأولى (5 نقاط) المتفوق بثلاثة أهداف لإثنين على المنتخب الجزائري، صاحب الأرض و الجمهور، الذي خرج مبكرا من المنافسة.

وإفتتح المنتخب الإسباني حصة التسجيل بواسطة المهاجم الأوسط كرستيان رودريغز في الدقيقة ال 14 من الجولة الأولى قبل أن يعادل المنتخب المغربي الكفة في الدقيقة 23 بواسطة ضربة جزاء حولها إلى هدف اللاعب ياسين خليفي.

وكان المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة قد إستهل مشواره في دور المجموعات بتعثر أمام منتخب فرنسا بهدف دون رد، لكنه تدارك هذا التعثر بفوز مستحق أمام نظيره الجزائري بثنائية نظيفة أنعشت آماله في التأهل إلى دور النصف.

يذكر أن المنتخب المغربي سيلاقي منتخب إيطاليا، متصدر المجموعة الثانية، لحساب دور النصف نهائي وذلك يوم السبت المقبل على ملعب “سيق”، فيما يلتقي المنتخب الفرنسي نظيره التركي.

م.ب/ ومع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى