تامر حبيب يثير جدلا بسبب تصريحاته الأخيرة «البس حلق ولا أصوم مند 5 سنوات»

أثار السيناريست المصري تامر حبيب،حالة من الجدل بعد حلوله ضيفاً ببرنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، حيث أدلى بعدة تصريحات لاقت ‘نتقادا كبيرا على وسائل التواصل الإجتماعي.

من بين هذه التصريحات دعمه للمثلييّن، حيث قال إنه لم يندم على تجسيد شخصية واحد من هذه الفئة، بفيلم “واحد صحيح”، مؤكداً أنه لا بدّ من احترام وجودهم ولا يمكن لأحد أن ينكر أنهم موجودون بالمجتمع.

السيناريست المصري، كشف عن أنه لا يرغب في الزواج، حيث يرى أنه نظام اجتماعي فاشل، لذلك لم يرتبط بالرغم من تخطيه الخمسين عاماً، لكنه كشف عن أنه في حال كتب الله ذلك سيكون من أجل القدر والنصيب.

كما كشف عن أنه لا يهتم بالانتقادات التي يتعرض لها عبر السوشيل ميديا، وسخرية الجمهور من الفيديوات التي يظهر فيها وهو يرقص بعفوية، حيث قال: “إذا انشغلت بما يُقال عني عبر مواقع التواصل، سوف أموت، لكنني أتجاهلها تماماً وأفعل ما يروق لي”.

وصرّح حبيب بأنه ممتنع عن #الصيام بتعليمات من الأطباء، وذلك منذ خمس سنوات، حيث خضع لجراحة تحويل مسار، وأصيب بجلطة، فنصحه الأطباء بشرب المياه على الريق وعدم الصوم.

وعن تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي، التي كشفت فيها عن أنه لديه ميولاً جنسية مختلفة، قال إنه تفهّم الأمر، ويعرف جيداً أنه تم تحريف تصريحاتها عن طريق المونتاج، كما أن هذه الأزمة كانت في صالحه، حيث كشفت له عن معدن المقربين منه، نافياً مقاطعته للدغيدي، حسبما تردد عبر السوشيل ميديا.

واخيراً، كشف تامر حبيب، عن أنه حاول الانتحار سابقاً بسبب تناوله أدوية تخسيس، تسببت في إصابته بنوبات اكتئاب شديدة، حتى وصل الأمر به إلى أنه قرر التخلص من حياته، لكن هذه المحاولة فشلت بعد تراجعه عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى