تحديد حكام مواجهتي الحسم في الدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم

حددت لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن الحكام الذين سيقومون بإدارة مباراتي حسم لقب الدوري في الجولة الختامية للمسابقة، والتي تجمع كلا من الجيش الملكي المتصدر بفريق إتحاد طنجة، والوداد الرياضي الوصيف بالمغرب الفاسي.

وفي المباراة الأولى، سيلعب الجيش الملكي، الذي يحتل صدارة جدول الترتيب بـ 64 نقطة، في ملعب طنجة الكبير أمام اتحاد طنجة، إذ سيتولى الحكم هشام التمسماني إدارة هذه المباراة، بينما سيقوم ياسين بوسليم بإدارة غرفة تقنية الفيديو “VAR”.

أما في المباراة الثانية، فيحل فريق الوداد الرياضي، والذي يبتعد عن الجيش بنقطة واحدة، ضيفا ثقيلا على فريق المغرب الفاسي، حيث يقوم الحكم الدولي رضوان جيد هذه المواجهة، بينما يوجد حمزة الفارق في غرفة تقنية الفيديو “VAR”.

يذكر أن الجيش الملكي عجز عن حسم اللقب في الدورة الماضية حين واجه الرجاء الرياضي على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد إنتهاء لقاء الفريقين بالتعادل السلبي صفر لمثله، في حين حقق الوداد انتصارا مهما أمام شباب السوالم ليقلص الفارق بينه وبين الجيش، ويزيد من تشويق الدوري المغربي عبر تأجيل الحسم إلى آخر  جولة من جولات البطولة الإحترافية.

ومع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى