تحركات قوية للوداد في سوق الإنتقالات إستعدادا لمونديال الأندية

يواصل نادي الوداد الرياضي تحركاته القوية في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية، قصد تعزيز صفوفه بلاعبين جدد لسد مراكز الخصاص داخل الفريق، وذلك قبل حلول موعد إنطلاق منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المغرب في الفترة الممتدة من فاتح إلى 11 فبراير المقبل.

ويحاول الوداد بطل إفريقيا والمغرب، والذي يمثل القارة الإفريقية إلى جانب الأهلي المصري في هذه المنافسة العالمية، تدعيم صفوفه بأجود الأسماء، حيث أشارت تقارير إخبارية إلى أن الفريق الأحمر نجح في إتمام مجموعة من الصفقات أبرزها المهاجم الكاميروني ديديه لامكيل زي الذي وقع في كشوفات الفريق قادما من نادي كورتريك البلجيكي على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء في نهاية الموسم.

ومن بين الصفقات التي أبرمها النادي، تضيف ذات المصادر، اللاعب سامي العنابي، ذو الـ 22 ربيعا، والذي يشغل مركز مدافع أوسط، وسبق للعنابي أن لعب في صفوف أندية عديدة مثل سبارتاك فارنا البلغاري وشيرنو مور البلغاري وريال أفيليس الإسباني.

كما أتم الفريق تعاقده مع لاعب مغربي جديد يمارس بالدوري الدنماركي في صفوف نادي ألبورغ، وهو يحيى الندراني، البالع من العمر 26 عاما، والذي سيمثل وفق ذات المصادر إضافة جديدة لخط دفاع الفريق، بإعتباره يشغل مركز قلب دفاع.

يذكر أن اللقاء الأول للوداد الرياضي ضمن منافسات كأس العالم للأندية سيجمعه بفريق الهلال السعودي بطل القارة الآسيوية، وذلك يوم السبت 4 فبراير على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى