تحليل كأس العالم في منتدى المدربين بالدوحة بحضور الركراكي

شارك الناخب الوطني وليد الركراكي في منتدى المدربين الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة يومي 8 و9 ماي 2023، بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
وعقدت جلسة تحليلية خلال اشغال هذا المنتدى تحت إشراف مجموعة الدراسات الفنية، بقيادة أرسين فينغر، رئيس قسم تطوير كرة القدم العالمية بـال FIFA، بهدف تبادل الرؤى الفنية ووجهات النظر حول بطولة قطر 2022، كما يوفر منصة لمشاركة الحضور في مناقشات حول العرس الكروي العالمي.
وتضمنت أشغال هذا المنتدى جلست تحليلية للمباريات، تحت إشراف مجموعة الدراسات الفنية في الاتحاد الدولي “فيفا”، بقيادة الفرنسي أرسين فينغر، رئيس قسم تطوير كرة القدم العالمية في الاتحاد الدولي.
وكان الاتحادُ الدولي لكرة القدم FIFA قد أعلن استضافة الدوحة مُنتدى المُدربين يومي 8 و9 مايو الجاري. وذكر FIFA عبر موقعه الإلكتروني الرسمي: يُشارك في المُنتدى عددٌ من المُديرين الفنيين والمُدربين بهدف تبادل النقاط الفنية والآراء حول بطولة كأس العالم التي أقيمت بقطر مؤخرًا، وقالَ الفرنسي أرسين فينجر، مُدير إدارة التطوير في FIFA : كان مونديال قطر 2022 بطولة استثنائية على المستوى الفني والتكتيكي. سيُتيح لنا هذا المُنتدى بعد كأس العالم التقييم بشكل تعاوني للمُنافسة عن طريق مُشاركة نتائج التحليل الفني ل FIFA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى