تدابير جديدة لتسهيل أداء فواتير الماء والكهرباء

قرر المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، إتخاذ تدابير جديدة تهدف إلى التقليص من تنقلات الزبناء صوب الوكالات الخاصة بأداء الفواتير، خلال فترة حالة الطوارئ الصحية.

وذكر المكتب، عبر بلاغ صحفي، تأجيل قراءة العدادات وتوزيع الفواتير إلى غاية نهاية حالة الطوارئ، ووضع حلول تفاعلية جديدة للعمل خلال هذه الفترة، تعتمد بالأساس على الهاتف والإنترنت.

وأوضح البلاغ أنه بإمكان الزبناء كشف مؤشر إستهلاكهم من الكهرباء بأنفسهم وإرساله إما عبر الموقع الإلكتروني، وذلك بعد الإشتراك في الخدمة المخصصة لذلك، أو عن طريق الإتصال بمركز العلاقات مع الزبناء، وأنه في حال تعذر ذلك، سيتم تقدير المؤشر من قبل النظام المعلوماتي الخاص بالمؤسسة، وتعديله خلال القراءة الفعلية الموالية للعدادات، كما هو الشأن بالنسبة لإستهلاك الماء الصالح للشرب.

وأضاف البلاغ أن “زبناء المكتب الذين يتوفرون على عدادات الدفع المسبق، فإن المكتب وضع رهن خدمتهم فرقا متنقلة ستمكنهم من تعبئة حاجياتهم من الكهرباء دون تنقل وبقدر كاف، ما يضمن لهم خدمة قرب أفضل، تحترم تعليمات الصحة والسلامة الجاري بها العمل”.

كما طلب المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب من المواطينين الإتصال بمركز العلاقات مع الزبائن عبر الهاتف على الرقم 080 200 77 77 أو عبر البريد الإلكتروني crc@onee.ma أو الإتصال بالوكالة الموجودة في منطقة الزبون السكنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى