ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة يجر 4 أشخاص للإعتقال بالدار البيضاء

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الثلاثاء 21 فبراير الجاري، أربعة أشخاص، أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطهم في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف فردين من المشتبه فيهم بمدينة الدار البيضاء، مباشرة بعد وصولهما على متن قطار لنقل المسافرين من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 4798 قرص مهلوس من مخدر “الإكستازي”.

فيما أسفرت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية عن توقيف باقي المشتبه فيهم متلبسين بمحاولة تسلم هذه الشحنة من الأقراص المهلوسة، لتتواصل بعد ذلك عملية التفتيش بمنازل هاذين الأخيرين مسفرة عن حجز 510 أقراص طبية مخدرة إضافية من نوع “ريفوتريل”، ومبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

يذكر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى